جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-09-09T12:16:43+02:00

خلال ساعات .. جوميز يحدد قائمة الراحلين عن الزمالك

على محمود

 

وصف البرتغالى جوزيه جوميز مدرب فريق الكرة بنادى الزمالك، فترة الإعداد التى خاضها الفريق فى برج العرب بـ «المختلفة»، وقال إنها ليست مثل باقى فترات الإعداد التى اعتاد عليها طوال مسيرته التدريبية، وأوضح المدرب أن السبب فى ذلك يعود لضيق الوقت وتلاحم المواسم وقرب انطلاق منافسات الفريق للموسم الجديد التى يبدأها الأسبوع القادم بمواجهة فريق الشرطة الكينى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية.

 

وقال جوميز: «صحيح أن الفريق خرج بالعديد من الفوائد من معسكر برج العرب ولعبنا أكثر من مباراة ودية، إلا أننى كنت أتمنى أن تطول فترة المعسكر لمزيد من التدريب وعلاج الأخطاء وخلق الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى، ووضع تصور نهائى حول اللاعبين الراحلين واحتياجات الفريق قبل غلق باب القيد الإفريقى بعد ثلاثة أيام».

 

وأضاف المدرب: «سنبدأ مشوار الموسم بالسعى نحو الحفاظ على لقب الكونفيدرالية، وسنواجه فريق منظم ومميز، فقد شاهدت أكثر من مباراة سابقة لفريق الشرطة الكينى والذى يضم عددا مميزا من اللاعبين على المستوى المهارى ولديه أسلوب تكتيكى واضح ومنظم.

 

وفى شأن مواز، تشير تطورات الأحداث إلى أن أحمد حسام مدافع الجونة وصديق أجولا جناح فريق سيراميكا، أصبحا بعيدين عن الانضمام للزمالك بسبب المغالاة المادية، ودخول ناديى بيراميدز و«زد» فى التفاوض لضم اللاعبين، وهو ما جعل إدارة الزمالك تجمد التفاوض رغم حاجة الفريق إلى قلب دفاع وجناح على مستوى عال.

 

وخلال 24 ساعة سيحدد المدير الفنى قراره النهائى بشأن بعض اللاعبين من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل قبل انطلاق الموسم حتى يتسنى للإدارة تسويقهم، ومنهم ناصر منسى، البنينى سامسون أكينيولا، مهاب ياسر، سيف جعفر، فيما بات موقف مصطفى الزنارى مرتبط بالتعاقد مع مدافع جديد وإن كان من المرجح استمراره.

 

وفى شأن أخر، أجل الجابونى ارون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد موعد وصوله إلى القاهرة لمدة 48 ساعة ليصل غداً.


مقالات مشتركة