جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-09-09T12:36:51+02:00

تطورات الأزمة بين هيفاء وهبى وشركة روتانا

صوت الملايين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة هيفاء وهبي، من كواليس تحضيرات حفلها الأخير والتدريبات التي تقوم بها مع الراقصين على المسرح لتقديم عرضاً مميزاً يرضي جمهورها.

 

وظهرت المغنية اللبنانية بين الراقصين ببنطلون جينز واسع مع تيشرت فضفاضة باللون الأصفر وحذاء رياضي، وراحت ترقص وتتمايل بغنج ودلال وبينما قام 4 من الراقصين بحملها على أيديهم، للتدرب على الحركات التي ستقدمها عل المسرح.

 

 

وجاء هذا المقطع بعد اتهامها لشركة روتانا بحذف عدد من أغانيها على منصة "تيك توك"، وهو ما دفع الشركة للردّ والتأكيد بأن الأمر عار تماماً من الصحة، وفقاً لإدارة "رقابة المحتوى الديجتال" في الشركة.

 

وأشار المصدر إلى أن الشركة لم تمس محتوى المطربة، وأن علاقتها بهيفاء "طيبة" ولا يوجد أي مشاكل بينهما.

 

وكانت هيفاء وهبي قد اتهمت روتانا، في منشور عبر حسابها بموقع "إكس"، بحذفها بعض أغانيها، وكتبت: لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة TikTok، بصورة مفاجئة من قبل روتانا، ما عندي جواب دقيق، لأن ما حطونا بالصورة، لما أخذوا القرار الطارئ السريع بشأني".

 

وأضافت "الشركة وقفتلي ومسحت أيضاً أغاني ألبوم بابا فين، وأحب أن أوضح بأن أغاني ألبوم بابا فين تعود ملكيته لي أنا شخصياً، ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغنياتي على أية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية".


مقالات مشتركة