جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-09-11T10:05:45+02:00

ننشر التفاصيل .. الأزمات تطارد محمد هنيدى !!

على محمود

يُعدّ الفنان محمد هنيدي أكثر الفنانين سيئيي الحظ في السينما خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب مشاريع عدة لأفلام يتم التحضير لها والإعلان عنها ثم تتوقف فجأة لينتقل بعدها الى مشروع جديد.

 

وكانت البداية مع فيلم "كينج سايز" الذي أُعلن عن التحضير له ونشر إعلانه الرسمي، ثم توقف المشروع فجأة ليدخل هنيدي في فيلم جديد بعنوان "الإنس والنمس" الذي عُرض بالفعل ولينسى الجميع مشروع "كينغ سايز".

 

كما أعلن هنيدي عن مشروع فيلم جديد يجمعه للمرة الثانية بمنى زكي بعد عشرين عاماً بعنوان "الجواهرجي"، ليفاجأ الجميع بتوقف المشروع ودخول هنيدي في فيلم جديد بعنوان "مرعي البريمو" والذي عُرض أيضاً، ورغم انتهاء هنيدي من تصوير "الجواهرجي" إلا أنه لم يُعرض حتى الآن.

 

أما المشروع الثالث الذي أعلن عنه هنيدي ثم توقف فجأة من دون معرفة الأسباب فهو فيلم "الاسترليني"، حيث علمت "لها" أن هنيدي قرر التحضير لفيلم جديد سيبدأ تصويره قريباً وتأجيل مشروع "الاسترليني" لحين انتهاء أزمة الفيلم والبدء في التصوير، خاصة أنه برعاية هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

 

والفيلم الجديد سيكون مفاجأة وفق ما أعلن صنّاعه، الذين رفضوا الكشف عن أي معلومات عنه حالياً، في انتظار الانتهاء من التعاقد مع باقي أبطال الفيلم.

 

وكان آخر أعمال محمد هنيدي في السينما، فيلم "مرعي البريمو"، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، وشاركه في البطولة كلٌ من: غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، نانسي صلاح، لطفي لبيب، إنجي علاء، ومحسن منصور.


مقالات مشتركة