جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-09-13T07:12:16+02:00

حسام حسن : بدأنا التجهيز لمواجهتى موريتانيا أكتوبر المقبل

على محمود

 

عبر حسام حسن المدير الفنى للمنتخب عن سعادته بالفوز على بوتسوانا خارج الديار وقال: «كنت أعلم أن مباراة بوتسوانا صعبة، ولكن أشكر اللاعبين على الجهد الذى بذلوه والأداء الذى قدموه، بجانب طريقة اللعب الموضوعة، ليتحقق النجاح بتحقيق فوز كبير، فقد حقق المنتخب نتيجة جيدة جدا وقطع خطوة مهمة فى مشوار التأهل لأمم إفريقيا، وأضاف: «سأواصل العمل مع الجهاز المعاون من أجل تطوير أداء الفريق، وباب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين الذين يملكون الرغبة والتحدى لتمثيل المنتخب وإسعاد المصريين، كما أن المنتخب اكتسب وجوها جديدة خلال مباراة بوتسوانا».

 

وأضاف حسام: «سنبدأ التفكير فى مواجهتى موريتانيا أكتوبر المقبل، فكل مباراة مهمة بالنسبة لى، خاصة أن الفوارق الفنية بين جميع المنتخبات فى إفريقيا ليست بعيدة، مشيرا إلى أن المنتخب الوطنى يستحق الأفضل دائما». من جهته، عبر إبراهيم حسن مدير المنتخب عن سعادته بالفوز على بوتسوانا، وقال إن المدير الفنى نجح فى وضع الخطة والتشكيل المناسب للمباراة، واستطاع أن يكسب بعض اللاعبين الجدد الذين سيشكلون إضافة مهمة للفريق مستقبلا.

 

وعن الأزمة التى حدثت بتأخر وصول بوتسوانا للعاصمة جابورونى، أوضح إبراهيم حسن أنهم وافقوا على تأجيل انطلاق المباراة بالرغم من أن ذلك أدى لوجود اضطراب فى برامج اللاعبين، خاصة المحترفين المرتبطين بتوقيتات معينة فى العودة، بالإضافة للاعبين المحليين المرتبطين أيضا بمباريات إفريقية مع فرقهم. وأشار مدير المنتخب: «راض عن معسكر سبتمبر الأخير، بعد الفوز فى الجولتين الأولى على كاب فيردى بثلاثية وعلى بوتسوانا فى الثانية برباعية».


مقالات مشتركة