جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-09-13T07:01:34+02:00

بيراميدز ينهى استعداداته لمواجهة فريق الجيش الرواندى

ضياء خضر

 

 

 

يؤدى اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز الملقب بـ «السماوى»، تدريبه الرئيسى استعدادا لمواجهة فريق الجيش الرواندى، فى ذهاب دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

ويحل «السماوى» ضيفا على الفريق الرواندى فى السابعة مساء غد على استاد أماهورو بالعاصمة كيجالى. وكان الفريق قد أدى مرانه الأول، أمس، وسط حالة حزن بعدما علموا بخبر وفاة ايهاب جلال، المدير الفنى الأسبق للفريق.

 

فى الوقت الذى انضم فيستون ماييلى وبلاتى توريه، بعدما شاركا الكونجو الديمقراطية وبوركينا فاسو فى مباريات تصفيات إفريقيا. ويؤدى الفريق مرانه فى نفس موعد إقامة المباراة على نفس الملعب، الذى افتتح بعد التجديد بمباراة منتخبى رواندا ونيجيريا ضمن تصفيات الأمم الإفريقية، ومن المتوقع أن يمتلئ بالجماهير نظرا للشحن الكبير من وسائل الإعلام الرواندية التى ذكرت الجماهير بالهزيمة الكبيرة أمام بيراميدز لتحفيزهم من أجل عبور دور الـ32 لأول مرة فى تاريخ مشاركات الأندية الرواندية.

 

كما رفع نادى الجيش الرواندى مكافآت الفوز إلى 3 آلاف دولار لكل لاعب حال تخطى بيراميدز، وسبق أن فاز «السماوى» بسداسية نظيفة على بطل رواندا الموسم الماضى وتعادلا دون أهداف فى لقاء العودة بكيجالى.

 

ويسعى المدير الفنى لبيراميدز، الكرواتى كرونسلاف يورتيتش، إلى استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين والجهاز الفنى بعد الفوز بلقب كأس مصر، من أجل تحقيق نتيجة جيدة تسهل مهمة العودة فى القاهرة المقررة 20 من الشهر الحالى على ملعب الدفاع الجوى. فى الوقت الذى شدد فيه الجهاز الفنى للاعبين على ضرورة الحذر من المنافس الذى يملك لاعبين شبابا لديهم رغبة الفوز، مؤكدا أن قوام الفريق المنافس تغير عن الموسم الماضى.


مقالات مشتركة