جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أهل بلدنا   2024-09-14T16:27:47+02:00

حكاية خمسيني من كفر الشيخ يشارك في برنامج «كاستنج»: «باحب التمثيل من صغري»

تحدث محمود عطيان، صاحب الـ56 عامًا، والمشارك ببرنامج اكتشاف المواهب في مجال التمثيل «كاستيج» الذي يٌعرض عبر شاشة «دي أم سي»، عن تفاصيل مشاركته في البرنامج، موضحًا أنه عرف البرنامج من خلال التلفزيون والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وقرر المشاركة سعيًا وراء تحقيق حلمه الذي طال انتظاره.

الوصول إلى التصفية النهائية في برنامج «كاستنج»وأوضح «عطيان»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية داليا أشرف، ببرنامج «8الصبح»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، أنه شارك ضمن 16 ألف متسابق في المراحل الأولى من برنامج «كاستنج» خلال الأشهر الماضية، ووصل إلى التصفية لأدائه المتميز، ليكون ضمن المراحل النهائية بالبرنامج بين 50 متسابقا هم الأفضل من حيث الأداء.

وعن شغفه بالتمثيل، قال: «من صغري وأنا بحب التمثيل، كنت بجمع الأطفال اللي من عمري في القرية بكفر الشيخ، وأقولهم انت هتمثل كذا وأنا هقول كذا»، موضحًا أنه لا يتمنى أن يكون نجما، ولكن يتمنى أن يكون ممثلا كبيرا، ويحب البطولة الثانية ويحب أن يشارك في أعمال فنية في المستقبل بجانب النجوم الكبار، مثل كريم عبدالعزيز وصبري فواز وماجد الكدواني وأحمد عز.

وتابع: «أنا من قرية بجانب محافظة كفر الشيخ، وأؤكد للجميع أن القرى مليئة بالمواهب المتميز على كل المستويات الفنية والرياضية والثقافية».


مقالات مشتركة