جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-09-15T19:05:27+02:00

تفاصيل علاقة ويجز بالفنانة اسماء جلال..مفاجآت مثيرة

تصدر اسم مطرب الراب ويجز مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مع اقتراب طرح أغنية جديدة له والتي تجمعه مع الفنانة أسماء جلال، خاصة مع صداقتهم القوية.

 

وقبل طرح ويجز لأغانيه الجديدة تطارده الشائعات حول علاقات حب تجمعه مع نجمات الفن؛ حيث لم تكن الفنانة أسماء جلال الأولى التي يرتبط اسمها مع مطرب الراب ويجز، والتي نكشف بالتفصيل عنهن في السطور التالية وسر ارتباط اسمهن مع ويجز وهل هي قصة حب أم تعاون فني؟

 

ويجز وأسماء جلال.. البداية منذ 2022

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن ارتباط الفنانة أسماء جلال ومطرب الراب ويجز، ووجود قصة حب بينهما، خاصة مع تكرار ظهورهما سويًا عبر خاصية الاستوري بحساباتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

البداية كانت عام 2022 حينما نشرت أسماء صورتها مع ويجز خلال «ستوري» على إنستجرام، لتهنئته بعيد ميلاده، وبعدها وضع ويجز صورا تجمعه مع أسماء جلال احتفالا بعيد ميلادها على أنغام أغنية «سنة حلوة يا جميل»، وهو ما جدد شائعات ارتباطهما مرة أخرى، ولكن دون أن يكشف أي من الثنائي حقيقة تلك الشائعات.

وخرجت الفنانة أسماء جلال، في تصريحات تليفزيونية في الساعات الماضية لتكشف حقيقة الأمر، مشددة على أنها تجمعها علاقة صداقة قوية مع ويجز، ومن المقرر الإعلان عن أغنية جديدة تجمعهما وأنها من قامت بكتابة كلماتها وستقوم بغنائها معه.

 

ويجز وهدى المفتي.. عمل درامي وصداقة

وكانت الفنانة هدى المفتي قد طاردتها عدة شائعات من قبل حول وجود قصة حب تجمعها مع مطرب الراب ويجز، بعد ظهورهما سويًا وحرصها على حضور حفلاته، والتي كانت بدايتها في تعاونهما من خلال أحد الأعمال الدرامية، وتوطدت بعدها صداقتهما.

وتلاها حرصها على التفاعل على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بالتعليقات عن أغنية البخت، والتي زادت من الشكوك حول وجود علاقة حب بينهما، حتى خرجت الفنانة هدى المفتي عن صمتها وردت خلال أحد اللقاءات التليفزيونية عن حقيقة وجود قصة حب بينهما قائلة: «يا ريت تسألوه هو مش أنا».


مقالات مشتركة