جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-09-16T05:57:19+02:00

بيراميدز يبدأ الإستعداد لمباراة العودة أمام الجيش الرواندى

ضياء خضر

يعود اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز إلى التدريبات سريعا عقب العودة الى القاهرة بعدما تعادل خارج الديار أمام فريق الجيش الرواندى 1/1 فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا. ومنح الجهاز الفنى للسماوى راحة أطول للاعبين الدوليين والأكثر مشاركة فى المباريات، بينما استمرت بقية المجموعة فى التدريبات اليومية من أجل توحيد معدلات اللياقة البدنية بين اللاعبين، حسبما أكد الكرواتى كرونسلاف يوريتيتش المدير الفنى للفريق.

 

وتحدث الكرواتى قبل وبعد المباراة عن وجود غيابات فى صفوف الفريق «السماوي»، وقال إنه يمتلك لاعبين رائعين يمتلكون القدرة والخبرة التى تمكنهم من عبور دور الـ32.. وأضاف كرونسلاف: «تكمن صعوبة المواجهة فى أن الأمر يتعلق بلعب مباراة خارج الأرض فى بطولة قوية مثل دورى الأبطال بعد تجمع دولى فى مدة قصيرة، خاصة أن هناك لاعبين عادوا متأخرين إلى الفريق ووصلوا قبل يوم المباراة ولم يتدربوا إلا مرة واحدة».

 

وبصفة عامة، تعد نتيجة المباراة جيدة بالنسبة لبيراميدز عطفا على الفوز ببطولة كأس مصر اللقب الأول الذى دخل دولاب النادى منذ تأسيسه عام 2018، كما خرج الجهاز الفنى بالعديد من الفوائد أبرزها ظهور عبدالرحمن مجدى ويوسف اوباما آخر صفقتين فى الميركاتو الصيفى، الذى لم ينته بعد بالنسبة لإدارة «السماوي»، كما عاد أكثر من لاعب للمشاركة والظهور فى قائمة المباراة وأبرزهم رمضان صبحى.

 

ويستعد بيراميدز بكل قوة من اجل حسم ورقة التأهل إلى دور المجموعات السبت المقبل، عندما يلاقى فريق الجيش الرواندى فى لقاء الإياب على ملعب إستاد الدفاع الجوى.


مقالات مشتركة