جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-09-16T06:02:05+02:00

بأمر الكاف .. حرمان الزمالك من حضور الجماهير فى مبارياته القادمة

صوت الملايين

 

 

يبدأ فريق الكرة الأول بنادى الزمالك اليوم، الاستعداد للقاء العودة أمام الشرطة الكينى فى دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية، بعد وصول بعثة الفريق إلى القاهرة أمس قادمة من نيروبى، والفوز بمباراة الذهاب بهدف نظيف، ما يجعل فرص الفريق كبيرة فى التأهل إلى دور المجموعات ويكفيه التعادل للتأهل.

 

وستقام مباراة الإياب مساء الجمعة المقبل على ملعب إستاد القاهرة دون حضور الجماهير تنفيذا لعقوبة الاتحاد الإفريقى «كاف» بخوض الزمالك مباراتين على ملعبه دون جماهير بسبب أحداث نهائى الكونفيدرالية العام الماضى، وهو ما يعنى غياب الجماهير أيضا عن أول مباريات الفريق فى دور المجموعات فى حال التأهل.

 

ومن جانبه، صرح البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق بأن الفوز ذهابا على الشرطة الكينى هو أهم ما فى المباراة، رغم الأخطاء والصعوبات التى واجهت الفريق سواء درجة الحرارة ونقص الأكسجين، أو عدم اكتمال لياقة اللاعبين البدنية بسبب بدء الموسم.

 

وقال جوميز: «أكثر شيء كان مهما بالنسبة لى هو تحقيق الفوز، وأدينا بعض المهام الجيدة داخل الملعب ونجحنا فى تطبيق الفكر الفنى الخاص بنا وفرضنا أسلوبنا على المنافس الذى كان يلعب بين جماهيره، كما أن سلوك اللاعبين داخل الملعب كان جيدًا، وتحديداً الالتزام التكتيكى والواجبات المكلف بها كل لاعب، وإن كنت غير راضٍ عن الأداء بصورة كبيرة».


مقالات مشتركة