جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-09-16T17:14:00+02:00

أول تعليق من محامي أحمد فتوح بعد الحكم على موكله

حرص أشرف عبدالعزيز، محامي أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك والمنتخب الوطني، على التعليق على الحكم الصادر مؤخرا على موكله، في القضية المتهم فيها لاعب الأيبض بالقتل الخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدرات؛ إثر حادث دهس مأساوي وقع في مدينة العلمين الجديدة، قبل أسابيع.

وقضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، إخلاء سبيل أحمد فتوح، في حالة دفع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، على ذمة القضية في ثاني الجلسات، مع تأجيل القضية إلى يوم 22 أكتوبر المقبل.

أول تعليق من أشرف عبدالعزيزوكتب محامي اللاعب، عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله.. إخلاء سبيل فتوح بكفالة 50 ألف جنيه، لجلسة 22 أكتوبر المقبل، وأمرت بالتالي:

1- استدعاء الطبيب هاني قباري محمد إسماعيل، مدير عام بالمعامل الكيمائية في مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، الذي أجرى تحليل العينات المأخوذة من المتهم، ومعد تقرير الطب الشرعي (المعمل الكيميائي)، الذي جرى سؤاله في النيابة العامة.

2- استدعاء الطبيب جمال عبد الرازق محمد عبد العال، رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، لمناقشته، وكلفت النيابة باعلامهما بالجلسة والمرافعة الختامية.

وكانت الجلسة الثانية في القضية المتهم فيها أحمد فتوح، قد بدأت صباح اليوم، بحضور اللاعب من محبسه.

ورفضت أسرة المجني عليه، اليوم، الحصول على الدية من أحمد فتوح، والتنازل عن القضية المنظورة.


مقالات مشتركة