جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-09-17T07:52:19+02:00

تحذير شديد اللهجة من كولر لنجوم الأهلى قبل مواجهة جورماهيا

ضياء خضر

 

حذر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لاعبيه من التفاؤل الكامل، بعد الفوز على جورماهيا بثلاثية نظيفة، على ملعبه فى ذهاب دور الــ32 لدورى أبطال إفريقيا.

 

وقال فى حديثه مع لاعبيه إن المشوار لا يزال طويلا، ولا يجب النظر إلى الفوز فى ذهاب دور تمهيدى على أنه مؤشر لمستوى الفريق، وأضاف: لم يضمن اى لاعب مركزه فى التشكيل الأساسى ومباراتا جورماهيا ليست معياراً لأى شئ، وأوضح أنه سعيد بالفوز والأداء على جورماهيا ولكن بحدود تنتهى عند العودة لمطار القاهرة.

 

وتابع: لا أنكر أن الفريق يحتاج تلك النوعية من البدايات، التى تتمثل فى الفوز الكبير وبثلاثية خارج الأرض وعدم استقبال أى أهداف..وقال إن الفريق لم يتدرب فى الفترة الماضية سوى أسبوعين فقط وبدون اللاعبين الدوليين، الذين شاركوا مع الفريق قبل السفر بـ48 ساعة فقط، لافتا إلى أن الجهاز الفنى بذل مجهودا كبيرا لتجهيزهم للمباراة.

 

وختم أن عامل الخبرة ساهم فى فوز الأهلى بثلاثية نظيفة، وأن تسجيل هدفين فى شوط المباراة الأول جعل الفريق يتحكم فى مجريات اللعب خلال الشوط الثاني، وأوضح أن تركيزه الحالى فى مواجهة الإياب أمام جورماهيا وبعدها سيكون مهتما بمواجهة الزمالك المقرر لها 27 سبتمبر الجارى فى بطولة السوبر الإفريقى والتى ستقام بالعاصمة السعودية الرياض.


مقالات مشتركة