جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-09-17T06:22:39+02:00

الزمالك يبدأ تدريباته استعدادا لمواجهة العودة أمام الشرطة الكينى فى دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية

على محمود

رفض البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، ضم مدافع جديد فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وطلب المدرب من إدارة الزمالك البحث عن جناح أيسر على مستوى عال، وتوفير الجهد والأموال، خاصة أنه لا يحتاج إلى مدافعين جدد مع عودة محمود حمدى الونش من الإصابة الطويلة، وتألق حمزة المثلوثى وحسام عبدالمجيد فى قلبى الدفاع، وأنه لن يقوم بدمج مدافعين جدد فى الفريق فى الوقت الحالى.

 

وعلى عكس موقف المدرب البرتغالى، مازالت إدارة النادى تصر على التعاقد مع مدافع جديد فى الفترة الحالية، خوفا من تعرض أى من المدافعين لإصابة طويلة أو تجدد إيقاف القيد من جديد ووقتها لا يستطيع النادى التعاقد مع لاعبين جدد فى الانتقالات الشتوية القادمة.

 

فنياً .. يخوض الفريق اليوم أول تدريباته استعدادا لمواجهة العودة أمام الشرطة الكينى فى دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية، بعدما حقق الزمالك فوزا مهما فى مباراة الذهاب بهدف عبدالله السعيد، ليقترب بقوة من التأهل إلى دور المجموعات وبدء مشوار البطولة فعليا من الدور القادم.

 

وحرص جوميز المدير الفنى على شرح أهم السلبيات التى ظهرت فى الفريق خلال مباراة السبت الماضى، وأكد أن هناك سلبيات سيتم العمل على تلافيها فى المستقبل لا سيما وأن الفريق فى بداية الموسم ، ومن الطبيعى أن تظهر بعض الأخطاء السلبية.

 

وحرص المدرب على منح لاعبيه راحة أمس على الرغم من وصول البعثة صباحا قادمة من رواندا، وحصول اللاعبين على راحة عقب المباراة ، وهو ما تم مواجهته بانتقادات للجهاز الفني، للمطالب باستغلال الفترة الحالية فى التدريب والتجهيز ليس فقط لمباراة العودة أمام الشرطة الكينى «فهى مباراة محسومة»، ولكن لتجهيز الفريق لمواجهة الأهلى فى السوبر الإفريقى نهاية الشهر الجارى فى مدينة الرياض السعودية.

 

وفى شأن مواز، كشف محمد أسامة طبيب الفريق عن غياب محمد شحاتة لاعب وسط الفريق عن مباراة العودة الجمعة القادمة، لمنحه فرصة للشفاء من إصابة شد عضلة السمانة وتجهيزه لمواجهة الأهلى فى السوبر.


مقالات مشتركة