وزارة التعليم تعلنها صراحة : الحضور إجبارى لجميع الطلاب فى العام الدراسى الجديد       المتحدث العسكري:إنقاذ 3 سائحين يحملون الجنسية البريطانية بالبحر الأحمر       لجنة الحج : 5 ملايين جنيه ضمانات مالية للشركات المنظمة للعمرة هذا العام       وزير الخارجية : لا مجال للتفريط عن قطرة مياه واحدة من حصة مصر من مياه النيل       رسالة خاصة جداً من أحمد العوضى لياسمين عبدالعزيز !!       تفاصيل أزمة رانيا يوسف وسمية الخشاب مع الرقابة بسبب مشاهد الجنس مع الكلاب       وفاة ايهاب جلال تؤجل بدء فترة إعداد الإسماعيلى للموسم الجديد       تفاصيل 3 تصورات لشكل الدورى المصرى فى الموسم الجديد       الزمالك يبدأ تدريباته استعدادا لمواجهة العودة أمام الشرطة الكينى فى دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية       تحذير شديد اللهجة من كولر لنجوم الأهلى قبل مواجهة جورماهيا       وزارة التعليم تستعد لاستقبال العام الدراسى الجديد بمحاولات لسد عجز المعلمين فى المدارس  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-09-17T12:12:43+02:00

الليلة .. ليفربول يواجه ميلان في دوري أبطال أوروبا

ضياء خضر

 

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مواجهة ساخنة في انطلاق الجولة الأولى بمباراة قوية حينما يستضيف إي سي ميلان، نظيره ليفربول، في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مواجهة ساخنة في انطلاق الجولة الأولى بمباراة قوية حينما يستضيف إي سي ميلان، نظيره ليفربول، في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

 

 

 

ومن المقرر أن تنقل مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا 2024/2025 عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، كما يمكن متابعة البث المباشر عبر تطبيق TOD.

 

وترأس الدولي المصري محمد صلاح قائمة ليفربول ضد ميلان والتي جاءت كالتالي:

 

أليسون بيكر- جو جوميز- إيندو واتارا- فيرجيل فان دايك- إبراهيما كوناتي- لويس دياز- دومينيك سوبوسلاي- داروين نونيز- أليكسيس ماك أليستر- محمد صلاح- فيديريكو كييزا.

 

كورتس جونز- كودي جاكبو- ديوجو جوتا- تسيميكاس- أندي روبيرتسون- ريان جرافينبيرخ- جاروس- كيليهير- ترينت ألكسندر أرنولد- كوانساه- مورتون- برادلي.


مقالات مشتركة