البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة  

روبي وإيناس تلعبان علي أوتار الثورة لتحسين صورتيهما أمام الرأي العام!

كتب ..شريف الجندى

هناك بعض الفنانين والفنانات الذين يلعبون علي أوتار الثورة.. من بين هؤلاء إيناس الدغيدي فبعد ظهور التيارات الدينية والسلفية علي الساحة اختفت إيناس خاصة أنها تعرف أنهم لا يقبلون أعمالها وظهرت خلافات بينها وبين بعض الجماعات مثل «الوعد» ولكن بمرور الوقت خرجت إيناس ولكن بنيولوك. جديد في أفلامها التي ستقدمها ومنها بالطبع فيلم «الصمت» الذي تدور أحداثه حول «زني المحارم» والقضية حساسة وسبق أن اعترضت عليه الرقابة علي المصنفات الفنية وتم تغيير اسمه وبعض التفاصيل في الأحداث ولأنه لا يتناسب مع طبيعة المرحلة الحالية لتخرج إيناس لتؤكد أنه يناسب هذه المرحلة والدليل أن النظام السابق هتك عرضنا وظلمنا علي حسب كلام ايناس وهو نفس ما تتعرض له بطلة الفيلم، حيث تم هتك عرضها من أقرب الناس لها.

بل أكدت أنها ليست ضد السلفيين أو الإخوان وكانت ايناس قد صرفت الميزانيات الضخمة التي كانت تعد لبرامجها علي التليفزيون المصري ولم تحقق أي عائد نهائياً في الوقت الذي كان لا يجد فيه العديد من المذيعين مجرد دقائق للظهور علي التليفزيون المصري.

نفس الأمر مع روبي التي قامت بحركة لطيفة لجذب الأنظار عندما وضعت ايشارب علي شعرها أثناء حضورها إحدي الجلسات الخاصة بقضيتها مع مصلحة الضرائب، ولكنها خرجت لتؤكد أنها لم تعتزل أو ترتدي الحجاب ولكنها في الوقت ذاته أكدت أن في نيتها ارتداء الحجاب في أي لحظة ولكنها أجلت هذا القرار مؤقتاً، ما هذا اللعب الذي يتم لجذب المشاعر واجتذاب بعض التيارات الرافضة لروبي علي سبيل المثال، ولكن كل هذا لتحسين صورتيهما أمام الجمهور بعد الثورة.


مقالات مشتركة