البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة  

حملات المقاطعة تنجح مع «آدم» وتفشل في كيد النسا

كتب..شريف الجندى

رغم اقترابنا علي انتهاء الشهر الكريم إلا أن حملات مقاطعة المسلسلات مازالت مستمرة ودون رجوع، وأثر ذلك علي البعض بالسلب والبعض الآخر بالإيجاب.  وأبرز الموجودين علي هذه القائمة مسلسل «كيد النسا» لفيفي عبده وسمية الخشاب، وذلك بسبب ما يتضمنه من إيحاءات ورقصات لا تتناسب مع شهر رمضان وطبيعته الخاصة، ولم يقف الأمر عند القضايا التي تم رفعها لمنع عرضه ولكن انتشر العديد من الصفحات التي تدعو لمقاطعته ومنها «مليونية شعبية لمنع عرض ملسلسل كيد النسا» وظهرت العديد من التعليقات إلي جانب أن مؤسسي الصفحة كتبوا أن الهدف منها المقاطعة وكفاية قلة أدب.. إعلام مضلل ومسلسلات عري ورقص.

ويبدو أن الذين أنشأوا الصفحة أخذوا من تجربة المليونيات التي تم تنظيمها في أيام الجمع السابقة كطريقة للفت النظر لهذها لحملة وتجدر الإشارة إلي أن «كيد النسا» تعرض لهذه الحملة من البداية منذ عرض الكليب الترويجي له لأنه احتوي علي رقصات لفيفي وسمية وعرض قبل رمضان.

ثاني المسلسلات وهو «آدم» من بطولة تامر حسني ومي عز الدين وذلك علي اعتبار أن تامر من المنضمين للقائمة السوداء التي وضعها الثوار للمؤيدين للنظام السابق ورغم القصة الجيدة للعمل إلا أنه مصيره الفشل حتي الآن خاصة في ظل إحجام الكثيرين عن مشاهدته بعكس «كيد النسا» الذي لم يتأثر كثيرًا بحملات وقفه نظرًا لوجود شعبية لفيفي عبده.

 


مقالات مشتركة