البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة  

خبراء الأبراج يقرأون طالع النجمات في 2012

كتب..منى فريد

مع بداية العام الجديد 2012 توقع د.حسن الأشرني، الفلكي التونسي الشهير، أن تمر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بأزمة عاطفية كبري وتتعرض لخسائر مادية، متوقعًا تفكيرها في الهجرة مع نهاية العام. وحذر الفنانة نانسي عجرم من مخاطر السفر بالسيارة وتخلي شخص عزيز عليها عنها، وألمح إلي فقدان الفنانة نوال الكويتية لأحد أقاربها وفقدان الفنانة فيروز بعضًا من ذاكرتها خلال العام الجديد.

حيث توقع الأشرني للنجمة اللبنانية نانسي عجرم أن تعيش عامًا فنيا عاديا وستكون لها مشاركات محدودة، وتنبأ أن يمر مشروع مشترك مع أحد أقاربها لنكسة، محذرًا إياها من خطورة الأسفار الجوية والبرية بالسيارة.

وألمح الفلكي التونسي إلي أن شخصًا -تكن له نانسي حبًا خاصًا- سيتخلي عنها في ظروف صعبة، ناصحًا إياها بأن تتريث في الاستثمارات، لأن ذلك سيكون أحسن لها.

أما بالنسبة لهيفاء وهبي فتوقع الفلكي التونسي أن ينطبق المثل الشعبي «لسانك حصانك إذا خنته خانك وإذا صنته صانك» علي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مشيرًا إلي أنها ستجد صعوبة في إصلاح ما يترتب علي تصريحاتها من اشكالات.

وقال الأشرني «ربما سئمت هيفاء من العمل المتواصل ومن الأضواء المسلطة عليها وتريد أن ترتاح أو تقف وقفة تأمل وانتقاد ذاتي لكي تنطلق من جديد».

وعلي الصعيد العاطفي، حذر الفلكي هيفاء من أزمة كبري ستقع لها تلعب فيها أيدٍ خفية دوراً مكائدياً واضحاً كما توقع لها خسائر مادية في أول العام، لكنه قال إن الصيف سيكون مثمرًا، لكنها قد تفكر في الهجرة في آخر السنة وتمر بحالة حزن عائلي.

أما إليسا، فتوقع الفلكي لها تقديم كليب ناجح، وفي الوقت نفسه منافسة شديدة بينها وبين إحدي المطربات الطموحات.

وعاطفيا، توقع أن يكون نصف العام الثاني موعدًا لعودة الحبيب إلي إليسا والتفاهم المنشود معه، لكنه ألمح إلي مرض أحد أفراد أسرتها مرضًا خطيرًا ستحزن لفقدانه كثيرًا.

وعن برج الدلو الخاص بالفنانة أحلام، قال الفلكي التونسي إنه سيكون محظوظًا في أكثر من مناسبة، مشيرًا إلي أن العام الجديد ينتظر صدور أغنية ناجحة لها، أما الوضع العاطفي والعائلي، فتوقعه مستقرًا، محذرًا إياها من بعض الحاسدين حولها، مبشرًا إياها بأفراح كثيرة ستعيشها خلال هذا العام.

أما نوال الزغبي التي تنتمي إلي برج السرطان كأغلب الفنانات صاحبات الصوت الشجي، فتوقع لها تحسنًا ملحوظًا في حياتها صحيا وعاطفيا ومهنيا علي وجه الخصوص، وقال إنها ستستمتع بذلك طوال السنة، خاصة شهري إبريل وأغسطس.

ونصح الفلكي الزغبي بتجنب الحوارات الجدلية التي لا طائل منها مهما كان مصدرها، مبشرًا إياها برحلة عمل ناجحة في أمريكا.

وتوقع الفلكي التونسي للفنانة نوال الكويتية وبرجها العقرب وكوكبها المريخ الناري تحولات مهمة تسعدها ونهاية لمشكلة قائمة منذ مدة طويلة، قائلاً إنها ستشرع في إنجاز ألبوم ناجح خلال النصف الثاني من العام، متوقعًا أن تفقد عجوزًا من عائلتها وعزيزًا عليها وستحزن عليه كثيرًا.

أما المطربة لطيفة وهي من مواليد برج الدلو، فتوقع أن تزداد سفرياتها وتنقلاتها، وأن تلاحقها في تونس تهمة دعمها لنظام بن علي السابق، مستبعدًا تضررها جراء ذلك، ونصح الأشرني لطيفة بالاستثمار في قطاع الاستيراد والتصدير، قائلاً «إنه الأكثر حظًا لها خلال هذه السنة».

وتوقع الفلكي التونسي وقوف الحظ مع المطربة أنغام بشكل كبير جدًّا لتحقيق طموحاتها وأمانيها الفنية والعائلية، مشيرًا إلي أن السفر سيكون أحد هذه الأماني.

وبينما توقع الفلكي أن تصل أنغام إلي حلول لبعض المعضلات التي فشلت في حلها في الماضي ألمح إلي نجاحها في الارتباط رسميا، من خلال التوقيع علي عقود فنية ناجحة ومثمرة مع شركة إنتاج كبري وسيكون لها نصيب الأسد في مثل هذه الصفقات.

أما شيرين عبد الوهاب وهي من برج الميزان، فتوقع الفلكي التونسي لها عامًا أفضل من سابقه، قائلاً تعتبر السنة الماضية من السنوات الصعبة وغير المريحة بالنسبة لشيرين، خصوصًا علي صعيد العمل والصحة والوضع النفسي».

وقال «أما هذه السنة الجديدة 2012م، فستضع أمامها كثيرًا من فرص العمل الكبيرة، وستعزز سمعتها الفنية في العمل كثيرًا، وبوسعها إنجاز أغلب متطلباتها علي أتم وجه».

وبالنسبة للمطربة الكبيرة فيروز وهي من برج العقرب، فلن تسمح صحتها بتقديم عمل جديد أو حتي المشاركة في تظاهرات فنية، لذا تنصحها الأفلاك بالإشراف علي صحتها بشكل دائم ومتواصل.

وتوقع الأشرني ظهور بعض فقدان للذاكرة علي فيروز بسبب التقدم في السن، لكنه أكد أنها لا تزال متماسكةً وقوية الشخصية والعزيمة.

وخلال فصل الخريف المقبل، توقع الأشرني أن تشهد نهاية شيء مهم بالنسبة لفيروز، وينطفئ إلي الأبد، ملمحًا إلي أن هناك من يفكر في جمع كل أعمالها الفنية وتقديمها في مجموعة كاملة في أقراص «ممغنطة».

أما المطربة صباح وبرجها العقرب (مثل فيروز) ومثلها أيضًا وصلت إلي قمة الإبداع الفني بتقديم نمط غنائي خاص بها ولا تتقنه إلا هي، ناصحًا إياها بالإشراف المكثف علي صحتها، متوقعًا أن تحظي بتكريم من عدة دوائر ثقافية وفنية عربية

وبالنسبة لمريام فارس وبرجها الثور وكوكبها الزهرة وهي التي تعطيها الميل للفن والجمال الجذاب، يتوقع الأشرني أن تمر عليها سنة طيبة وتبشر بنجاح جديد في أعمالها الفنية، لكنه نبه إلي أن هناك خيبة أمل عاطفية في الأفق.

أما الفنانة لميريام حجازي وهي من مواليد برج الحوت المائي وكوكبه المشتري؛ حيث توقع لها الفلكي التونسي إنجاز عمل فني جديد والانتقال إلي سكن آخر كأن تشتري عقارًا أو تبدأ ببناء أو استبدال هذا العقار، كاشفًا عن أن لديها فرصة طيبة لإعادة علاقتها مع الأهل والعائلة.


مقالات مشتركة