الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة  

ياسمين تستعين بالأطفال في فيلمها الجديد لثاني مرة وهنيدي يلعب علي أيقونة الجدة

كتب..شريف الجندي

نيولوك جديد سيقدمه محمد هنيدي وياسمين عبد العزيز في فيلميهما الجديدين وذلك من خلال الشخصيات الذين سيقدمانها نبدأ بياسمين التي ستقدم شخصية كوميدية موسيقية، تشترك فيها مع مجموعة من الأطفال لأنها نجحت في تلك التيمة من خلال فيلمها الأخير «الثلاثة يشتغلونها» الذي قدمته منذ 3 سنوات ولم تستقر حتي الآن علي اسم الفيلم خاصة أنه في مرحلة الكتابة وسيكون من انتاج احمد السبكي.

وتعقد ياسمين جلسات عمل مع السيناريست والمخرج خالد جلال الذي سيكتب لها السيناريو والحوار والإخراج لوائل إحسان. ونفت ياسمين أن يكون اسم الفيلم «حظاظا بظاظا»، وبذلك تراهن ياسمين علي مشاركة الأطفال لثاني مرة خاصة أنها التيمة المربحة لها.

بينما انتهي محمد هنيدي من تصوير المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد «تيتة رهيبة» حيث قام بتصويرها في شوارع مصر الجديدة والزمالك والفيلم من اخراج سامح عبد العزيز.

يواصل هنيدي حاليا تصوير المشاهد الداخلية للفيلم داخل استوديو العزبة.

الفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول علاقة شاب بجدته صاحبة الشخصية القوية التي تحاول أن ترغمه علي أفعال معينة وتتولد بينهما مفارقات كوميدية في سياق درامي متصل تبعا لأحداث الفيلم.

ومن هنا فالموضوع تكون الأيقونة به شخصية الجدة التي يكون حولها محور الاحداث التي تختلف عن آخر فيلمين له وهما «مبروك ابوالعلمين حمودة» و«أمير البحار»، «تيتة رهيبة» كتبه يوسف معاطي وبطولة محمد هنيدي وسميحة أيوب وإيمي سمير غانم وماجد الكدواني وإدوارد.


مقالات مشتركة