البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة  

علا غانم خائفة من الحسد بسبب أعمالها في رمضان

كتب..هبه طلعت

علا غانم ستقوم بتصوير ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة ستعرض في شهر رمضان ستقدم من خلالها ثلاث شخصيات الاول وهو مسلسل «سلسال الدم»، حيث تجسد دور زوجة ابن العمدة «أحمد سعيد عبد الغني» التي تواجه صعوبة في التعامل معه نظرا لطباعه الحادة وعدم قبوله لها مما يؤثر علي علاقتها مع كل الأسرة.

ويشارك في البطولة عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد منير وهادي الجيار وأميرة هاني وراندا البحيري وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفي الشال.

كما تواصل تصوير دورها في مسلسل «الزوجة الرابعة» مع مصطفي شعبان والمخرج مجدي الهواري حيث تجسد دور إحدي زوجات مصطفي شعبان الذي تدور حوله احداث المسلسل خاصة انه يتزوج اكثر من مرة خلال الأحداث.

وامتنعن العديد من النجمات عن الاشتراك في المسلسل ومنهم ريهام عبد الغفور خاصة أن الدور المحدد لهن مساحته محدودة.

كما أوشكت علا علي الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل «ابن موت» من بطولة خالد النبوي حيث تجسد دور كوافيرة تدعي ليلي يتم عقد قرانها علي حسن «خالد النبوي»، ولكن لا يستطيعان عمل ليلة الدخلة بسبب ظروف زوجها السيئة فيضطر حسن للسفر إلي إيطاليا بطريقة غير مشروعة ويعمل هناك حتي يتورط في مجموعة مشاكل هناك نظراً لإقامته بطريقة غير رسمية وتصل أنباء إلي ليلي أنه توفي هناك لتعيش في توتر وقلق وكوابيس مستمرة.

علا تصطحب معها خرزة زرقاء في حقيبتها أثناء التصوير خوفًا من الحسد بسبب أن لها ثلاثة أعمال دفعة واحدة.

 


مقالات مشتركة