البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة  

أسرار عودة فيفي عبده للسينما مرة أخري

كتب..شريف الجندي

يبدو أن شهية السبكي قد تفتحت بصورة كبيرة بعد اطلاق قناته الجديدة «السبكي تايم» فقد حصل علي موافقة فيفي عبده علي بطولة فيلم استعراضي غنائي من إنتاجه وسيشاركها في البطولة الراقصة دينا والمطرب الشعبي سعد الصغير.

والفيلم سيكون اسمه المبدئي "عش البلبل" ووضغت فيفي عدة شروط للموافقة اولها عدم تصوير الفيلم او البدء في التجهيز له الا بعد الانتهاء من ارتباطاتها الدرامية التي ستعرض في شهر رمضان. والعملان هما الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا" الذي يشاركها البطولة فيه نبيلة عبيد وأحمد بدير، بالاضافة الي المسلسل الثاني الذي تشارك في بطولته مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وهو "مولد وصاحبه غايب" الذي لم يحسم حتي الآن عرضه في رمضان بسبب ضيق الوقت.

وقد اشترطت فيفي عبده أن تكون البطلة الأولي للعمل وأن تأتي دينا وسعد بعدها وهو ما وافق عليه السبكي. الفيلم تأليف السيناريست سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق.

وتأتي هذه التجربة لفيفي بعد ابتعادها منذ اكثر من 8سنوات عن السينما والمسرح وسر قبولها العمل يرجع الي انها تحاول العودة مرة اخري للاستعراض خاصة بعد تركيزها طوال السنوات الماضية علي المسلسلات التي تعرض في رمضان وبالطبع الجميع ينتظر المنافسة التي ستظهر بين دينا وفيفي خاصة في ظل استحواذ دينا علي عالم الرقص الشعبي منذ فترة في غياب الجميع بما ينذر بمباراة في الرقص الشرقي من خلال الفيلم الذي يجمع بين دينا وفيفي.

 

 


مقالات مشتركة