جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة  

روتانا مصرية مابين نيولوك تامر أمين.. وخروج هالة سرحان

كتب..شريف الجندي

يبدو ان «تامر أمين» كان بديلا لهالة سرحان في قناة روتانا مصرية بعد ان قامت بالغاء عقدها مع القناة المملوكة للأمير الوليد بن طلال، بسبب معوقات إدارية فرضها عليها مسئولو القناة، منها تخفيض وقت وميزانية البرنامج.

حيث يقدم تامر برنامج "ساعة مصرية" بعدما انتقل إليها قادماً من قناة المحور، واستهل أمين أولي حلقات برنامجة بقراءة الفاتحة وأتبعها بكلمة لجمهوره قال فيها "علي بركة الله أول دقيقة في أول حلقة من ساعة مصرية.

وهو توك شو يومي يعرض خلال الأسبوع بأكمله بما في ذلك العطلات ويظهر تامر بنيولوك جديد من خلال ارتدائه بروفل كت كنوع من تغيير الشكل الذي تعود عليه الجمهور خلال الفترة الماضية.

وكانت هالة سرحان قد التحقت بروتانا منذ عام 2002 وأسست قناة "روتانا زمان" وقدمت علي شاشاتها 6 برامج مختلفة منها، هالة شو، وجانا الهوي، والناس والصيف، والسينما والصيف، وخمس نجوم، وتوجتها ببرنامج ناس بوك.والذي تقدمه منذ عام ونصف العام.

وقامت بتأسيس قطاع السينما في الفترة من 2002 حتي 2007 بقناة روتانا وتركته، وعادت إليه بعد 3 سنوات في عام 2010 ، ثم استقالت منه.

وتدرس هالة حاليا العديد من العروض من القنوات المختلفة خاصة ان قرار انفصالها عن روتانا جاء مفاجئا وهذه اول مرة لهالة يرفض لها طلب ولكن يبدو ان هناك كواليس خفية وراء ذلك ستظهر خلال الفترة المقبلة.

 


مقالات مشتركة