الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   22/12/2013

مي سليم : لم أتقدم ببلاغ ضد من اعتدوا علي .. وربنا سيأتي بحقى عن قريب

كتب..اسماء محمد

 

 قالت الفنانة مي سليم، إن هناك مجموعة كانت تقود مسيرة أثناء سيرها بسيارتها علي الطريق وأوقفوا سيارتها وقاموا بالطرق علي زجاج السيارة بـ"المطاوي"، وتعدوا علي سائقها الخاص بالضرب دون أي سبب، موضحة أنها شعرت وقتها بالخوف علي ابنتها بأنها تصاب بأي مكروه، متسائلة: لماذا هؤلاء يقومون بفعل هذه الاأعمال؟!

 

وأضافت "سليم" خلال حوارها في برنامج "العاشرة مساء" علي قناة " دريم 2" أنها جاءت إلي مصر كي تعيش فيها رغم أنها غير مصرية لأن المعروف عن مصر أنها بلد الأمن والأمان والجميع يحب يعيش فيها، مشيرة إلي أن بعد هذه الواقعة أصبح الخوف مسيطر عليها في كل حياتها وعلي ابنتها بالأخص بعد الحادث.

 

وأشارت إلي أن الفنان من حقه أن يعيش حياته بصورة طبيعية مثل أي مواطن عادي في البلد، مؤكدة أنها لم تتقدم بأي بلاغ حتي الآن، وأن ربنا سيأتي بحقها عن قريب قائلة: كما تدين تدان، مطالبة من هؤلاء الأشخاص أن يفكرون أكثر ولن يتعرضوا علي أي شخص مهما كان، لأن في النهاية كل الجميع مصريون يعيشون في وطن واحد.

 

وأوضحت "سليم" أن أسرتها طالبت منها أنها تغادر البلاد بعد تعرضها لهذا الحادث خوفا عليها ولكنها رفضت وفضلت أن تعيش في مصر، مؤكدة أنها لا تقدر أن تخرج من هذه البلد، وأن الجيش والشرطة هم الذين يحمون البلد، مؤكدة أن كل هذا الإرهاب سينتهي وسيعود الأمن والأمان إلي مصر مرة أخري.


مقالات مشتركة