البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   31/12/2015

ياسمين عبدالعزيز لـ هشام سليم: عيب كده.. انت وبنتك محاولتوش تعتذروا

كتب..سارة حسن

 

خرجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن صمتها فيما يتعلق بالقضية التي اختصمت فيها ابنة الفنان هشام سليم، وحكم فيها بالسجن 3 أشهر على الأخيرة.

 

وقالت ياسمين، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لم أرد أن أتحدث في القضية لحين حسمها بمعرفة القضاء العادل، هشام سليم ليس جاري كما ادعي، وابنته كانت ضيفة في المنزل الملاصق لي".

 

وأضافت "ابنة هشام سليم كانت في المنزل المجاور لي هي ومجموعة من الشباب (أولاد وبنات)، وبدون وجود صاحب المنزل وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم من العاشرة مساء حتى الخامسة صباحا، ولا نستطيع النوم".

 

وتابعت "استأت من الصوت العالي للحفلة المقامة واعترضت، فخرج لي مجموعة من الأولاد والبنات وفيهم بنت عرفت بعد ذلك أنها بنت هشام سليم، وقالتلي إحنا أحرار، قولتلها فين أهاليكوا اللي سايبينكم كده، وقالتلي ألفاظ أعف عن ذكرها، وراحت ضرباني في وجهي بالموبايل ما أحدث إصابات جسيمة في وجهي وتسبب في إيقاف شغلي وحدث هذا الاعتداء أمام أمي وأولادي".

 

ردا على تصريحات هشام سليم قالت: "أما عن الادعاء هشام سليم أنه فوجئ بالحكم، فأقول له عيب كده، فحضر محاميك كافة جلسات المحاكمة وأبدى دفاعه وحكمت المحكمة، ولم يحاول هشام سليم الاعتذار لي هو أو ابنته"، مختتمة بقولها: "هذه هي الحقيقة وأردت كتابتها بعد صدور الحكم".


مقالات مشتركة