مجلس النواب يطالب الحكومة بخطة لضخ الأسماك في الأسواق دون رفع أسعارها       تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   04/05/2014

رئيس الوزراء الليبي السابق : الإخوان يقولون ما لا يفعلون ويفبركون لتشويه خصومهم

 أ ش أ

 

وصف رئيس الوزراء الليبي السابق علي زيدان، الإخوان المسلمين، بالنفاق، وبأنهم يقولون ما لا يفعلون.

 

وقال زيدان - في مقابلة مع قناة "سكاي نيوز" الإخبارية اليوم، الأحد، من المقرر إذاعتها كاملة في وقت لاحق اليوم ـ إنه اكتشف ذلك من خلال معرفة شخصية امتدت عقودا مع الإخوان، موضحا أن الإخوان يكذبون ويفبركون لتشويه خصومهم، على حد تعبيره.

 

وبالنسبة لتنظيم القاعدة، قال زيدان إن "التنظيم تسلل إلى ليبيا منذ بداية الثورة ضد نظام العقيد الراحل معمر القذافي"، مشيرا إلى أن "عمليات العنف الأخيرة التي وقعت في ليبيا، تزامنت مع ذكرى مقتل زعيم القاعدة السابق أسامة بن لادن".

 

وبشأن الوضع الداخلي في البلاد، قال زيدان إنه لا يوجد حتى الآن كيان للدولة، منوها إلى أن الحكومة حاولت جاهدة بناء مؤسسات للدولة تحقق طموحات وتطلعات الليبيين.


مقالات مشتركة