مجلس النواب يطالب الحكومة بخطة لضخ الأسماك في الأسواق دون رفع أسعارها       تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   29/06/2014

العاهل السعودي يندد بالإرهاب ويتعهد بمحاربته.. ويؤكد: ماضون بعون الله في مواجهة هذه الآفة

كتب..محمد ثروت

 

 أكد العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز أن المملكة ستواصل محاربة الإرهابيين، منددا في الوقت ذاته بـ"تيارات وأحزاب غايتها زرع الفرقة بين المسلمين"، في إشارة إلى الإخوان المسلمين وغيرهم.

 

وقال الملك، في رسالة وجهها بمناسبة بدء شهر رمضان، "لن نسمح لشرذمة من الإرهابيين أن يمسوا وطننا أو أحد أبنائه أو المقيمين الأمنين"، مضيفًا "أننا ماضون بعون الله تعالى في مواجهة ومحاربة كل أشكال هذه الآفة".

 

وأشار إلى "بعض المخدوعين بدعوات زائفة ما أنزل الله بها من سلطان، فلم يفرقوا بين الإصلاح والإرهاب"، معتبرًا أن هدفها خلخلة المجتمعات بتيارات وأحزاب غايتها زرع الفرقة.

 

وكانت السعودية أظهرت عزمها على مواجهة جماعة الاخوان والحركات الجهادية، واتخذت في السابع من مارس الماضي قرارات متشدد حيالها واصفة اياها بالإرهابية.

 

يشار إلى أن الأحزاب السياسية محظورة في المملكة


مقالات مشتركة