مجلس النواب يطالب الحكومة بخطة لضخ الأسماك في الأسواق دون رفع أسعارها       تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   02/09/2014

وزير الخارجية الفرنسي: زيارة سامح شكري تعزز الشراكة بين الشعبين في مختلف المجالات

كتب..هانى رفعت

 

أكد وزير الخارجية الفرنسي، لوران فابيوس، أن زيارة نظيره المصري، سامح شكري، اليوم، مفيدة جدا؛ وستعزز الشراكة بين الشعبين، مضيفا أنه يريد أن يقوي الشراكة بين مصر وفرنسا.

 

وأضاف "فابيوس" - خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع نظيره المصري، منذ قليل - إن اللقاء تناول صراع الأزمة الفلسطينية والوساطة المصرية للوصول إلى حل للسلام الدائم، مؤكدا أن الجهود المصرية لها قيمة عظيمة.

 

وتابع: إنهم تناولوا الوضع في العراق، وأنه يجب أن يكون هناك وقفة ضد للعمليات الإرهابية والعنيفة، مشيرا إلى أن مفتاح العملية السياسية في العراق هو السلام ومحاربة العمليات الإرهابية.

 

 

وأشار وزير الخارجية الفرنسي، إلى أنهم تحدثوا عن العلاقات الثنائية بين البلدين؛ خاصة في المجال الاقتصادي، وأن هناك عددا من الشركات الفرنسية تريد أن تستثمر في مصر، إلى جانب استمرار التعاون في المجال التكنولوجي.

 

وشدد على أن هناك دعما دائما من فرنسا لمصر؛ لبناء مؤسسات الدولة الديمقراطية والحقوقية


مقالات مشتركة