مجلس النواب يطالب الحكومة بخطة لضخ الأسماك في الأسواق دون رفع أسعارها       تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   18/09/2014

حماس: استئناف مفاوضات التهدئة مع إسرائيل قبل 24 سبتمبر

 وكالات

 

قال القيادي في حركة حماس موسى أبو مرزوق الخميس إن استئناف المفاوضات بين الحركة وإسرائيل بشأن وقف إطلاق النار سيتم قبل 24 من الشهر الجاري في القاهرة.

 

وأضاف أبو مرزوق أن إعادة إعمار قطاع غزة سيكون تحت إشراف الأمم المتحدة بالتفاهم مع الحكومة الإسرائيلية وبإشراف مراقبين سيعملون حسب برامج معينة لدخول مواد البناء.

 

وأشار القيادي في حماس إلى أن الحركة لن تعترض على آليات نقل المواد التي تحددها الأمم المتحدة.

 

وفي سياق العلاقات بين حركتي فتح وحماس قال أبو مرزوق إنه بانتظار اتصال هاتفي من عزام الأحمد، مسئول وفد حركة فتح، لتحديد مكان وتوقيت الاجتماع، مرجحا أن اللقاء سيتم في العاصمة المصرية في حال موافقة حركة فتح على ذلك، أو في غزة في حال تردد الحركة بشأن المكان.

 

من جانب آخر التقى أبو مرزوق مسئولين عن الأمم المتحدة والسلطة الفلسطينية لبحث إصلاح عجلة الاقتصاد في القطاع الذي تم تدميره في الحرب الأخيرة.


مقالات مشتركة