مجلس النواب يطالب الحكومة بخطة لضخ الأسماك في الأسواق دون رفع أسعارها       تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   02/01/2015

الرئيس الشيشانى: الأمن يتبع تكتيكا سريا جديدا لاغتيال الإرهابيين

أ ش أ

 

 أعلن الرئيس الشيشانى رمضان قاديروف عن اتباع رجال الأمن أسلوبا جديدا وسريا للغاية عند البحث عن

الإرهابيين الفارين من وجه العدالة.

 

 ونقلت وكالة "إنترفاكس" الروسية للأنباء عن رمضان قاديروف، حاكم الإقليم الشيشانى، فى بيان بثه على موقعه الإلكترونى، أن المطلوب من كل مسئول أمنى أن يبحث عن إرهابى محدد من الفارين من وجه العدالة، ويلقى القبض عليه أو يقتله أينما وجد.

 

 

 

وأضاف قاديروف أما بالنسبة للفارين من وجه العدالة، وهم قلائل يحصى عددهم بأصابع اليدين، فلن يدوم فرارهم ولن يتمادوا فى ارتكاب الجرائم، لأن الذين يبحثون عنهم يزدادون قوة.

 

وأكد قديروف أن رجال الأمن تمكنوا قبل أيام من تصفية مجموعة مسلحة خطيرة فى قضاء ناور بالإقليم الشيشانى ولقى قائدها "زافجايف" وأحد مساعديه مصرعهما.

 

وتابع قاديروف أن موسى زافجايف كان يطلق على نفسه لقب أمير منطقتى نا-أورسكى ونادتيريتشنى، وتورط شخصيا فى عمليات اغتيال مسئولين وعناصر من الشرطة هذا وخطط قادروف شخصيا للعملية التى أسفرت عن تصفية المسلحين.

 

وأعلنت السلطات الأمنية أن "زافجايف" وقف وراء الهجمة الإرهابية التى استهدفت دار الصحافة ومدرسة فى مدينة غروزنى عاصمة الشيشان، فى 4 ديسمبر الماضى.


مقالات مشتركة