مجلس النواب يطالب الحكومة بخطة لضخ الأسماك في الأسواق دون رفع أسعارها       تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   07/01/2015

الجيش الليبي: ناقلة النفط الليبيرية المصابة بصاروخ لم تصل بعد لـ طبرق

 أ ش أ

 

أكد الناطق باسم رئاسة الأركان الليبية أحمد المسماري أن ناقلة النفط الليبيرية والتي أصيبت من قبل الجيش الليبي لم تصل بعد إلى ميناء طبرق.

 

وقال المسماري -في تصريح صحفي الليلة الماضية- إن الناقلة قد تسحب إلى ميناء طبرق أو اليونان لإصلاح أعطابها.

 

وكانت وسائل إعلام محليّة قد نقلت عن مسؤولين بميناء طبرق أنَّ ناقلة النفط الليبيرية وصلت إلى ميناء طبرق بعد إصابتها بصاروخ بداية الأسبوع الجاري من قبل إحدى طائرات الجيش الليبي ، أثناء تواجدها قبالة سواحل درنة ، مما أدّى إلى مقتل شخصين وإصابة ثلاثة آخرين.

 

يذكر أن الناطق باسم رئاسة الأركان أحمد المسماري، قد صرح عقب إطلاق صاروخ على الناقلة أنه تم توجيه إنذار للناقلة بعدم الاقتراب من السواحل الليبية ، وأن قبطانها رفض الامتثال للأوامر وأقدم على إطفاء أنوارها بهدف تضليل البحث عنها، ما تم الرد عليه بقصفها.


مقالات مشتركة