مجلس النواب يطالب الحكومة بخطة لضخ الأسماك في الأسواق دون رفع أسعارها       تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   21/01/2015

روسيا: الغرب لن يترك موسكو وشأنها وسيواصل حملته عليها

 (أ ش أ)

 

 

صرح دميترى بيسكوف، المتحدث الصحفى باسم الرئيس الروسى بأن الرئيس بوتين شدد مؤخرا على ضرورة أن تكون روسيا قوية حتى تقدر على مواجهة الغرب، الذى لا يكف عن ممارسة الضغط عليها.

 

 وقال بيسكوف فى حديث لصحيفة "أرجومينتى أى فاكتى" الروسية الأسبوعية اليوم الأربعاء: "إن الغرب لن يترك روسيا وشأنها وسيواصل حملته عليها، لأن الغرب لا يريدها قوية ذات سيادة، متحججا بذرائع شتى مثل الأزمة الأوكرانية التى فجرها انقلاب كييف".

 

وأكد بيسكوف أن روسيا ستبذل كل ما بوسعها لحل الأزمة الأوكرانية، مشددا على ضرورة أن تبدأ كييف التفاوض مع معارضيها فى شرق البلاد.

 

 وبالنسبة إلى ما أعلنته المستشارة الألمانية انجيلا ميركل عن استبعاد إمكانية دعوة الرئيس بوتين للمشاركة فى اجتماع قادة الدول الكبرى السبع، قال المتحدث الصحفى للرئيس الروسى: "إن بوتين لا ينتظر الدعوة"، معبرا عن "شكوكه فى جدوى اجتماع لا تحضره روسيا والصين والهند".


مقالات مشتركة