مجلس النواب يطالب الحكومة بخطة لضخ الأسماك في الأسواق دون رفع أسعارها       تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   31/01/2015

الخارجية الأمريكية: اجتماعنا مع الإخوان روتيني.. ولابد من التمييز بين أعضاء الجماعة وبيت المقدس

 دافعت وزارة الخارجية الأمريكية عن اجتماع عقده مؤخرا مسئولون فيها مع نواب سابقين عن جماعة الإخوان المسلمين في البرلمان المصري.

 

وشددت المتحدثة باسم الخارجية "جينفير بساكي" فى - بيان - على ضرورة التمييز بين الأعضاء السابقين في حزب الإخوان "الحرية والعدالة" وبين الجماعات الإرهابية مثل أنصار بيت المقدس التي أعلنت مسئوليتها عن الهجمات الأخيرة في سيناء.

 

وأضافت أن الاجتماع الذي وصفته بالروتيني جاء أثناء زيارة النواب السابقين للولايات المتحدة ضمن رحلة نظمتها جامعة جورج تاون وشمل أعضاء في حزب الحرية والعدالة وآخرين.

 

يذكر أن الوفد ضم كلا من رئيسة المجلس مها عزام والقاضي السابق وليد شرابي وجمال حشمت وعبد الموجود الدرديري القياديين بالإخوان وناقش مع الإدارة الأمريكية عشر قضايا تتعلق بالحريات والعدالة والمسار الديمقراطي وتذكير الإدارة الأمريكية باتخاذ موقف تجاه حقوق الإنسان في مصر.

 

وشدد الأعضاء على أن دعم واشنطن للرئيس عبد الفتاح السيسي "يتنافى مع مبادئ الديمقراطية التي تقول الولايات المتحدة الأمريكية إنها تبنتها لعقود طويلة"، بحسب البيان.

 

يذكر أن صحف ومواقع أمريكية يمينية محافظة هاجمت الخارجية الأمريكية بسبب اجتماع مسئولين فيها مع الوفد السابق.


مقالات مشتركة