مجلس النواب يطالب الحكومة بخطة لضخ الأسماك في الأسواق دون رفع أسعارها       تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   05/02/2015

متحدث الحكومة الأردنية: رد المملكة على داعش لن يكون حربا برية

 أ ش أ

 

أكد وزير الدولة لشئون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية الدكتور محمد المومني أن رد الدولة على تنظيم (داعش) الإرهابي ، انتقاما للشهيد الطيار معاذ الكساسبة ، سيكون حازما ولن يكون من خلال حرب برية.

 

جاء ذلك ردا على سؤال لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان عن ما هية الرد الذي ستتخذه الدولة الأردنية ثأرا من (داعش) على جريمتها البشعة بحق الشهيد الكساسبة ، وعما إذا كان سيتضمن حربا برية ضد التنظيم.

 

وحول الانتقاد الذي وجهه الاتحاد الأوروبي أمس إلى الأردن على خلفية إعدام العراقيين ساجدة الريشاوي وزياد الكربولي ردا على استشهاد الكساسبة..أجاب المومني "إن الأردن هو دولة قانون وقد نفذ حكم إعدام صادر من المحاكم الرسمية".

 

وكان الأردن قد نفذ فجر أمس الأربعاء حكم الإعدام شنقا حتى الموت بحق السجينة العراقية ساجدة الريشاوي ومواطنها زياد الكربولي بناء على أحكام قضائية صادرة بحقهما من محكمة أمن الدولة الأردنية ، وذلك في أول رد فعل على اغتيال تنظيم (داعش) الإرهابي للطيار الكساسبة.


مقالات مشتركة