مجلس النواب يطالب الحكومة بخطة لضخ الأسماك في الأسواق دون رفع أسعارها       تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   23/02/2015

الجيش الأوكراني: لا يمكن سحب الأسلحة الثقيلة طالما استمرت الهجمات

 رويترز

 

أكد الجيش الأوكراني اليوم الاثنين،أنه لا يمكنه البدء في سحب الأسلحة الثقيلة من خط الجبهة في الشرق طالما لم يوقف الانفصاليون الموالون لروسيا مهاجمة المواقع الحكومية رغم اتفاق وقف اطلاق النار.

 

وفي مطلع الأسبوع قال الانفصاليون والجيش الأوكراني إنهم توصلوا لاتفاق لبدء عملية سحب الأسلحة كما يطالب اتفاق وقف اطلاق النار الذي بدأ سريانه في 15 فبراير.

 

وقال المتحدث العسكري أناتولي سيتلماخ إن العنف تراجع بشكل كبير في الأيام الأخيرة ولكن الانفصاليين قصفوا مرتين قوات الحكومة ليل الأحد.

 

وقال المتحدث العسكري فلاديسلاف سيليزنيوف في إفادة تلفزيونية "مع استمرار قصف مواقع الجنود الأوكرانيين لا يمكن أن يكون هناك أي حديث عن سحب الأسلحة."


مقالات مشتركة