مجلس النواب يطالب الحكومة بخطة لضخ الأسماك في الأسواق دون رفع أسعارها       تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   25/04/2015

المقاتلات الأمريكية تمطر الرقة السورية بمنشورات لمقاومة حملة تجنيد داعش

 أ ش أ

 

ألقت مقاتلات أمريكية من طراز "إف – 16"، 600 ألف منشور إلى أبناء مدينة الرقة السورية تحذرهم فيها من عواقب الانضمام إلى صفوف تنظيم داعش الإرهابي، الذى يشن على الأرض حملة واسعة النطاق لتجنيد مقاتلين من أهالي المدينة.

 

وتأتي الحملة في أعقاب تقديرات للموقف قامت بها وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، أكدت تحقيق داعش مكاسب على الأرض على صعيد العمل الدعائي والمعنوي كوسيلة للتجنيد الأمر الذى يستوجب جهدا أمريكيا مقابلا من جانب أجهزة التوجيه المعنوى في الجيش الأمريكي.

 

وتستند الحملة الأمريكية المضادة لداعش إلى وسائل التأثير العاطفي وربط داعش بعمليات قتل الأطفال واغتصاب النساء فى العراق فى كل المدن التى استولى عليها الداعشيون وحرص الولايات المتحدة على عدم تكرار ذلك فى سوريا برغم دعم الولايات المتحدة للمعارضة السورية المعتدلة.


مقالات مشتركة