مجلس النواب يطالب الحكومة بخطة لضخ الأسماك في الأسواق دون رفع أسعارها       تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   21/06/2015

نتنياهو:سنرفض أي محاولات لفرض إملاءات دولية بشأن النزاع الفلسطيني الإسرائيلي

أ ش أ

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو،أن بلاده سترفض بحزم أي محاولات لفرض إملاءات دولية عليها فيما يخص النزاع الفلسطيني الإسرائيلي لأن ذلك ضروري لضمان الأمن وتحقيق السلام على حد سواء.

 

ونقل راديو (صوت إسرائيل) اليوم الأحد عن نتنياهو، في مستهل جلسة مجلس الوزراء الإسبوعية، قوله إن "المقترحات الدولية المطروحة لا تلبي احتياجات إسرائيل الأمنية إذ أنها تحاول إجبار إسرائيل على العودة لحدود غير قابلة للدفاع".

 

وبشأن التقرير الذي أصدرته وزارة الخارجية الأمريكية حول ضلوع إيران في الإرهاب، قال نتنياهو "يجب أن يكون هذا التقرير بمثابة دق ناقوس الخطر"، مؤكدا أن الاتفاق الآخذ بالتبلور بين الدول الكبرى وإيران حول المشروع النووي الإيراني سيعرض المنطقة والعالم بأسره للخطر.

 

وأشار الراديو إلى أن تصريحات نتنياهو تأتي قبل ساعات من اجتماعه المقرر مساء اليوم مع وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس الذي يقوم بجولة في المنطقة لطرح الأفكار الفرنسية الخاصة باستئناف المفاوضات الإسرائيلية الفلسطينية.


مقالات مشتركة