تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي       الليلة .. قمة نارية بين الأهلى وبيراميدز فى الدورى العام  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   24/09/2015

روسيا: لا نرى إمكانية حل الأزمة السورية بدون مشاركة الأسد

أ ش أ

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، إن موسكو لا ترى إمكانية حل الأزمة السورية بدون مشاركة الرئيس السوري بشار الأسد في الجهود والمفاوضات بشأن حل قضية سوريا.

 

وأضاف بيسكوف، في تصريحات أوردتها وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية اليوم، الخميس، أن "الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نوه مرارا إلى أن تقرير مصير سوريا من جانب بلدان ثالثة أمر غير ممكن، فهو أمر لا يقرره إلا الشعب السوري، كما لا يجوز إقصاء الرئيس الشرعي لسوريا من عملية التسوية، إذ إن هذا يجعلها غير واقعية".

 

وعما تعلنه بعض وسائل الإعلام الأجنبية من أن روسيا يمكن أن ترسل قواتها إلى سوريا وتحارب الإرهاب في هذا البلد بشكل انفرادي؛ قال بيسكوف إنه لا يستطيع أن يقول "من أين تنبثق أخبار من هذا النوع".

 

وعن مباحثات بوتين ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو؛ قال بيسكوف إنه تم خلال اللقاء التوصل إلى اتفاقات بشأن تبادل المعلومات عما يجري في سوريا وإمكانية التنسيق بين الجانبين.


مقالات مشتركة