وقائع فساد بالمليارات مهداة للرئيس السيسى والأجهزة الرقابية       التعليم تعلن عن الاستعانة بعاملين حاصلين علي مؤهل عالي لسد العجز في المدارس       خطة الحكومة للتوسع في التعليم التكنولوجي       أسرار اجتماع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       فى وزارة العمل .. لجنة ل (غربلة ) المستشارين والإطاحة بـ9 قيادات ترشيدا للإنفاق       خفايا لعبة القط والفار بين مصر والموردين الدوليين فى صفقات استيراد القمح       زيزو يشترط على مجلس الزمالك إما الحصول على 60 مليون جنيه سنوياً أو البيع بشكل نهائى       فى المرحلة الثالثة للتنسيق .. أماكن محدودة بالجامعات معظمها لطلاب الشعب العلمية بالحقوق انتساب والخدمة الاجتماعية والتربية الرياضية       تفاصيل طلب جماعة الإخوان الصلح مقابل الإبتعاد عن السياسة       مفاجأة .. شركات الأدوية تطلب إعفاءات جمركية وضريبية !!       تفاصيل النظام الجديد لحفلات التخرج بالجامعات  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   27/10/2015

كارتر:الجيش الأمريكي لن يسمح للعمليات الروسية في سوريا بالتأثير على جهوده ضد داعش

رويترز

أكد وزير الدفاع الأمريكي اشتون كارتر في جلسة لمجلس الشيوخ الأمريكي اليوم "الثلاثاء" أن الجيش الأمريكي لن يسمح للعمليات الروسية في سوريا بالتأثير على وتيرة أو نطاق الجهود الأمريكية ضد تنظيم "داعش".

 

وقال أشتون كارتر إن الجيش الأمريكي سيواصل دعم القوات المحلية بضربات جوية أو نشاط مباشر على الأرض، مشيرا إلى أن أمريكا تتوقع تعزيز نطاق وكثافة الحملة الجوية لقوات التحالف ضد تنظيم "داعش".

 

وأضاف وزير الدفاع الأمريكي أن واشنطن ستكثف الضغوط على "داعش" في مدينة الرقة السورية والرمادي العراقية.


مقالات مشتركة