جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   22/12/2016

الأسد: تحرير حلب من الإرهاب ليس انتصارا لسوريا فقط

وكالات

 

 استقبل الرئيس السوري، بشار الأسد، صباح اليوم الخميس، مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والإفريقية، حسين جابر أنصاري، والوفد المرافق له في لقاء تناول آخر تطورات الأحداث والمستجدات الإقليمية والدولية.

 

ووفق ما تناولته الصحف السورية، اطلع الوزير الإيراني الرئيس السوري صورة الجهود الدبلوماسية المبذولة لمساعدته في إنهاء الحرب المفروضة على الشعب السوري وخاصة ما يتعلق بالاجتماع الثلاثي الذي عقد مؤخرا في موسكو وضم إيران وروسيا وتركيا.

 

وأضافت أنه تم التأكيد خلال اللقاء على أهمية الانتصار الذي تحقق مؤخرا في حلب كخطوة أساسية في طريق القضاء على الإرهاب في كامل أراضي سوريا، وتوفير الظروف الملائمة لإيجاد حل ينهي الحرب.

 

وشدد «الأسد» في كلمته التي ألقاها أثناء استقبال الوزير الإيراني، على أن «تحرير حلب من الإرهاب ليس انتصارا لسوريا فقط، بل لكل من يسهم فعليا في محاربة الإرهاب، لاسيما إيران وروسيا وهو في الوقت ذاته انتكاسة لكل الدول المعادية لنا».

 

وأوضح «أنصاري» أن العلاقات الاستراتيجية التي تجمع بين دمشق وطهران على مدى عقود ساهمت في تحصين البلدين ودول المنطقة عموما في مواجهة كل ما يخطط لها من الخارج، مؤكدا عزم بلاده الاستمرار بتطوير هذه العلاقات وتقديم كل ما يلزم لتعزيز ثبات الشعب السوري وصموده في وجه الإرهاب.


مقالات مشتركة