البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   26/12/2016

نتنياهو معاتبا كيري: الأصدقاء لا يأخذون أصدقاءهم إلى مجلس الأمن

وكالات

 

 أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو موقفه في اجتماع للحكومة الإسرائيلية، من الدول التي صوتت بالموافقة على قرار الاستيطان، قائلا: «نحن نعلم أن هناك أمورا من شأنها أن تجعل المفاوضات أكثر صعوبة وتدفع السلام بعيدا، مستشهدا بما قاله لـ وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، يوم الخميس، أن «الأصدقاء لا يأخذون أصدقاءهم إلى مجلس الأمن».

 

ووفقا لموقع «يورونيوز» استدعت إسرائيل 10 دبلوماسيين من الدول الـ14 التي صوتت لصالح قرار للامم المتحدة الاسبوع الماضي يدين المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية والقدس الشرقية.

 

وأشار الموقع الإخباري الأوروبي إلى أن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو اجتمع أيضا مع السفير الأمريكي لدى إسرائيل، دان شابيرو.

 

وقال «نتنياهو» في وقت سابق، إنه سوف يعيد تقييم العلاقات مع الأمم المتحدة بعد التصويت على قرار وقف الاستيطان، بعد ان صوب سلاحه إلى الولايات المتحدة، حسب تعبير الموقع الأوروبي.


مقالات مشتركة