جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

دنيا ودين   08/03/2014

وزير الأوقاف يشيد بقرار السعودية اعتبار الإخوان جماعة إرهابية

 كتب : أ ش أ

 

أشاد وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، بموقف المملكة العربية السعودية الرافض لكل مظاهر الإرهاب والتطرف، خاصة الخطوات التي اتخذتها مؤخرًا في مواجهة الجماعات والمنظمات الإرهابية.

 

وصف جمعة، في بيان له اليوم، هذه الإجراءات بـ"الضربة القوية" لتلك الجماعات الإرهابية والمتطرفة، والتي ستسهم في القضاء على الإرهاب، ودعم موقف مصر الرافض له، مشيرًا إلى ما أكده رئيس الوزراء في خطابه "أننا نخوض حربًا ضد الإرهاب الذي لا دين ولا لون ولا وطن ولا وفاء ولا عهد له، بالنيابة عن المنطقة كلها".

 

وحذر وزير الأوقاف، كل من يرعى الإرهاب أو يدعمه من أنه "سيكتوي بناره يومًا ما، وسيندم حين لا ينفع الندم"، كما حذر من خطورة تبني الجماعات المتطرفة، مؤكدًا أن دعمها يعد جريمة في حق الإنسانية، وأن التخلي عن مواجهتها خيانة وطنية.

 

يذكر أن، المملكة العربية السعودية أعلنت أمس تنظيم القاعدة، وتفرعاته مثل النصرة، وداعش، وجماعة الإخوان المسلمين، وحركة أنصار الله، وحزب الله في الداخل، والحوثيين، في قائمة الجماعات الدينية المتطرفة والمصنفة إرهابية، والتى تقرر بناء على الأمر الملكي الأخير، معاقبة من ينتمى إليها، ومنحت المملكة مهلة 15 يومًا لعودة من يشاركون في أعمال قتالية خارج البلاد.


مقالات مشتركة