جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

دنيا ودين   23/03/2014

على جمعة ينفى خبر وفاته.. ويتهم الإخوان بترويج الشائعة

كتب..فايزه رزق

 

 

نفى الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، ما تردد على بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بخصوص وفاته، مؤكدا أنه بصحة جيدة.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لجمعة على موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر "، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، بيانا تنفي فيه وفاته.

 

وجاء في البيان: "تلقينا بصورة مستغربة عدة رسائل واتصالات هاتفية من داخل مصر وخارجها تود الاطمئنان على صحة فضيلة الدكتور على جمعة، وبالبحث عن سبب الأمر تأكد لدينا أنه بعد ما فشلت جماعة الإخوان المسلمين (الإرهابية) في النيل من فضيلة الإمام، بدأت في ممارسة مهمتها الأساسية من الكذب والخداع والتدليس والتلبيس بمجموعة من الشائعات التي تثبت يوما بعد يوم كذبها وانهيارها الخلقي".

 

وأضاف البيان: "بعضهم ادعى وفاة الإمام العلامة وقام بتزييف صورة للخبر ونسبها لجريدة مشهورة، ولم يدركوا أنه ما زال حيا للقضاء عليهم وأن الموت ليس عيبا.. قال تعالي لسيد الخلق {إِنَّكَ مَيِّتٌ وَإِنَّهُمْ مَيِّتُونَ} [الزمر: 30] وقال تعالى {أَفَإِنْ مِتَّ فَهُمُ الْخَالِدُونَ} [الأنبياء: 34] وقد اكتشف الناس تفاهة هذه الجماعة وقرب زوالها".

 

 

وأشار البيان إلى أنه "مع كثرة الإشاعات التي ترددها الجماعة الإرهابية حول رموز الصلاح والإصلاح والتقوى في البلاد، يرجى من الجميع التثبت من المعلومة من مصادرها الرسمية".


مقالات مشتركة