المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي       الليلة .. قمة نارية بين الأهلى وبيراميدز فى الدورى العام       الرئيس السيسي يفوض مدبولي في 7 اختصاصات       أسرار لقاء وزير الأوقاف مع وفد هيئة الأوقاف القبطية       مفاجأة مثيرة : المرأة المصرية الأولى عالميا في ضرب الأزواج       إعداد قوائم بالجامعات والمعاهد ومؤسسات التعليم العالى المعتمدة والمعترف بها  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

دنيا ودين   11/01/2014

عالم أزهرى: السيسى طارق بن زياد العرب.. ومقاطع الاستفتاء آثم قلبه

كتب..ابراهيم محمد 

 

وصف الدكتور علوى أمين أحد مشايخ الأزهر الشريف، الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع بأنه "طارق بن زياد العرب فاتح بلاد المسلمين"، قائلاً: "السيسى الذى حمل روحه على كفه ليدافع عن المصريين ليقول مصر كبيرة وأم الدنيا وهتبقى "قد" الدنيا بيك يا سيسى".

 

وأضاف أمين خلال مؤتمر لجبهة مصر بلدى اليوم السبت، قائلاً: "من لن ينزل الاستفتاء آثم قلبه أمام الله، لأن الاستفتاء شهادة، والقرآن الكريم علمنا أن الشهادة من يكتمها هو أثم قلبه".

 

واستطرد: "إذا لم يقبل الفريق السيسى دعوة الملايين للترشح للرئاسة سننزل بالملايين لنجبره على ذلك لأنه قدرنا ونحن قدره، معلقا على من منح صوته للرئيس المعزول محمد مرسى قائلاً: "سامحك الله يا من أعطيت صوتك للآخرين لأننا عشنا عام جفاف.. والله أعلم إلى أين كان المسير، نحمد الله أن أزال الغمة".


مقالات مشتركة