المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي       الليلة .. قمة نارية بين الأهلى وبيراميدز فى الدورى العام       الرئيس السيسي يفوض مدبولي في 7 اختصاصات       أسرار لقاء وزير الأوقاف مع وفد هيئة الأوقاف القبطية       مفاجأة مثيرة : المرأة المصرية الأولى عالميا في ضرب الأزواج       إعداد قوائم بالجامعات والمعاهد ومؤسسات التعليم العالى المعتمدة والمعترف بها  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

دنيا ودين   15/01/2014

وكيل الأزهر يصوت بـ نعم للدستور..ويؤكد على ترشح السيسى للرئاسة

كتب..ايمان محمد

 

 قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، إن دستور 2013 يسعى إلى سلك مسار ديمقراطى جديد فى البلاد، ويعد هو أولى خطوات الاستقرار لشعب مصر العظيم، قائلاً:"إن الحشود العظيمة التى نزلت إلى الاستفتاء فهى من تحب مصر، ونحن فى الأزهر الشريف، نؤكد حرصنا على أن البلاد لن تستقر إلا بشعبها وجيشها وأمنها".

 

وأوضح "شومان" فى تصريحات له على هامش إدلائه بصوته فى الاستفتاء اليوم بمدرسة القاهرة التجريبية بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، أن نعم للدستور إلى نعم لمصر وللاستقرار البلاد رغم كل أنف إرهابى وحاقد على محاولات الزج بالبلاد إلى الوراء.

 

وتابع، "إننا أصررنا على أن نأت وفدا كاملا من الأزهر للتصويت بـ"نعم" إلى اللجان، لنؤكد أن الأزهر الشريف لن يعد مسيسا لأحد، مشيرا إلى أن شيخ الأزهر أدلى بصوته أمس رغم مرضه فى مقر داره بمحافظة الأقصر، مشيراً إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول عرقلة المسيرة الديمقراطية، وهى محاولات يائسة وعكسية على موقف الشعب المصرى العظيم، وأن كل ما يحدث فى الأزهر هو شباب مغرر بهم و"مخربين" وهم من الأساس من خارج الأزهر الشريف وليسوا أزهريين.

 

وأضاف أن الفترة القادمة تحتم على الفريق عبد الفتاح السيسى الترشح للانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أنه أصبح مطلب شعبى فعليه تلبية نداء ما يطلبه الشعب المصرى.


مقالات مشتركة