البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

دنيا ودين   13/02/2014

الحويني: الاحتفال بـ الفلانتين حرام شرعا.. ولا يجوز إهدار الملايين على الدباديب

كتب..ايمان محمد

 

 قال الشيخ أبو إسحاق الحوينى، الداعية السلفي، اليوم الخميس، إن الاحتفال بما يسمى بعيد الحب أو"الفلانتين" المقرر الاحتفال به غدا الجمعة "حرام شرعا".

 

وأضاف الحوينى، في مقطع صوتي له بثته القناة الرسمية له: أستعجب من أولئك الذين يحتفلون بهذا اليوم، أن القاهرة تتحول كلها في هذا اليوم إلى اللون الأحمر، حتى لا نرى أحمر من هذا اليوم، مضيفا: كيف يفعل هذا رجل حشى قلبه بمحبة الله؟.

 

وأوضح الحوينى، أن الرسول صلى الله عليه وسلم، قال "جعل الذل والصغار على من خالف أمري ومن تشبه بقوم فهو منهم"، فكيف نحتفل نحن المسلمين بأعياد الكافرين.

 

وتابع قائلا: "نحن نهدر الملايين على الدباديب والمكالمات التليفونية التي تكلفنا المليارات، وننفق في السفه والسوء وغدا نُسأل أمام الله عن أموالنا التي ننفقها".


مقالات مشتركة