المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي       الليلة .. قمة نارية بين الأهلى وبيراميدز فى الدورى العام       الرئيس السيسي يفوض مدبولي في 7 اختصاصات       أسرار لقاء وزير الأوقاف مع وفد هيئة الأوقاف القبطية       مفاجأة مثيرة : المرأة المصرية الأولى عالميا في ضرب الأزواج       إعداد قوائم بالجامعات والمعاهد ومؤسسات التعليم العالى المعتمدة والمعترف بها  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

دنيا ودين   18/04/2014

مظهر شاهين يعلن تضامنه مع الأوقاف فى بلاغها ضد حسين يعقوب

كتب..ايمان محمد

 

 أعلن مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، كامل تضامنه مع وزارة الأوقاف فى بلاغها ضد محمد حسين يعقوب و"السلفيين اﻹرهابيين"، الذين صعدوا منبر الأوقاف عنوة فى أبو قرقاص بمحافظة المنيا، وأغلقوا المسجد عليهم وحدهم ومنعوا المصلين ورجال الأوقاف من دخول المسجد.

 

وأضاف "شاهين"، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن هذا الفعل سابقة لم يعرفها التاريخ، وهى إن دلت فإنما تدل على همجية وغوغائية هذه الجماعة الضالة المفضلة، التى لا يقل خطرها بأى حال من الأحوال عن خطر الجماعات اﻹرهابية الأخرى.

 

وطالب "شاهين" النائب العام بالتحقيق العاجل فى بلاغات وزارة الأوقاف، وإصدار أمر بسرعة القبض على حسين يعقوب ومن معه، والتحقيق معهم ومنعهم من ممارسة هذه الأعمال التى يحرمها الشرع ويجرمها القانون.


مقالات مشتركة