المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي       الليلة .. قمة نارية بين الأهلى وبيراميدز فى الدورى العام       الرئيس السيسي يفوض مدبولي في 7 اختصاصات       أسرار لقاء وزير الأوقاف مع وفد هيئة الأوقاف القبطية       مفاجأة مثيرة : المرأة المصرية الأولى عالميا في ضرب الأزواج       إعداد قوائم بالجامعات والمعاهد ومؤسسات التعليم العالى المعتمدة والمعترف بها  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

دنيا ودين   27/06/2014

وكيل الأوقاف : جميع المساجد مفتوحة للاعتكاف وفقا لضوابط الوزارة

كتب..محمد اشرف

 

أكد الشيخ جاب طايع وكيل وزارة الأوقاف ان جميع المساجد والزويا مفتوحة أمام المصلين في صلاة التراويح خلال شهر رمضان المعظم مشيرا الي اننا نسعي الي ترقيم الزويا وتقنين أوضاعها من خلال ضبط الحوار الديني وعدم قام غير المؤهلين من إعتلاء المنابر وبث فتوي ودعوات من شأنها تأجيج الخطاب الدعوي الصحيح.

 

وأضاف طايع ، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج " نظرة المذاع علي فضائية " صدي البلد " ان الدعوة عانت في الفترة السابقة من النفايات الدعوية والإبتعاد عن الخطاب الوسطي للأزهر ولكن الآن تم تقنين هذا الأمر من خلال غلق بعض الزويا التي تشتت أفكار الناس.

 

وأوضح طايع انه تم تخصيص المساجد الكبيرة للاعتكاف خلال شهر رمضان المعظم مؤكدا ان الوزارة لا تلتف إلى الدعوات التي يطلقها البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

وأشار طايع ان جميع المساجد علي مستوي الجمهورية مفتوحة بالكامل أمام المعتكفين وفقا للآليات التي وضعتها وزارة الأوقاف ولن يستطيع أحد المزايدة علي وزارة الأوقاف نافيا إغلاق مسجد النور خلال رمضان.


مقالات مشتركة