المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي       الليلة .. قمة نارية بين الأهلى وبيراميدز فى الدورى العام       الرئيس السيسي يفوض مدبولي في 7 اختصاصات       أسرار لقاء وزير الأوقاف مع وفد هيئة الأوقاف القبطية       مفاجأة مثيرة : المرأة المصرية الأولى عالميا في ضرب الأزواج       إعداد قوائم بالجامعات والمعاهد ومؤسسات التعليم العالى المعتمدة والمعترف بها  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

دنيا ودين   17/07/2014

وكيل الأزهر الأسبق: إساءة وزير الداخلية التركى للنبى يؤكد جهله بالإسلام

كتب..إيمان محمد

 

 قال الدكتور محمود عاشور، وكيل الأزهر الأسبق، إن وصف وزير الداخلية التركى الرئيس محمد صلى الله عليه وسلم بـ"المغرور" بعد فتحه لمكة يعبر عن مدى جهل هذا المسئول التركى، الذى لا يعرف قدر ولا مكانة النبى صلى الله عليه وسلم، وجاهل بالتاريخ الإسلامى.

 

وأضاف عاشور فى تصريحات خاصة أنه على هؤلاء أن يصمتوا ولا يتحدثون عن الأنباء لأنهم جهلة بالإسلام، موضحا أن أمثال هؤلاء هم من يسيئون للإسلام.

 

كانت وسائل الإعلام التركية اعتبرت اليوم الاثنين، تصريحات وزير الداخلية التركى إساءة إلى النبى صلى الله عليه وسلم، قال وزير الداخلية التركى أفكان آلا موجها حديثه إلى شباب حزب العدالة والتنمية الحاكم، إن "النبى أصابه الغرور عند فتح مكة وأن الله حذره، ونحن سنعيد فتح مكة من جديد".


مقالات مشتركة