جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

دنيا ودين   18/01/2015

الأوقاف تطلق قوافل دعوية بالمناطق الداخلية والوديان بجنوب سيناء

كتب..ايمان محمد

 

  أعلنت وزارة الأوقاف عن الاتفاق مع محافظ شمال سيناء على تسيير قوافل أسبوعية إلى الوديان والمناطق الجبلية بالمحافظة، لمواجهة الفكر المتطرف، ونشر سماحة الإسلام، حيث كلف الوزير الشيخ إسماعيل الراوى مدير أوقاف جنوب سيناء بتنفيذ هذه القوافل تحت إشراف السيد الحافظ.

 

 

 

 وأعلنت وزارة الأوقاف فى بيان رسمى، أن ذلك يأتى فى إطار التعاون والتنسيق بين وزارة الأوقاف ومحافظة جنوب سيناء، حيث نوقشت القوافل خلال استقبال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، لبحث جميع القضايا الدعوية بالمحافظة.

 

 

ومن جانبه وجه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الدعوة لوزير الأوقاف، لزيارة المحافظة، وإلقاء خطبة الجمعة بها يوم 13 مارس بمناسبة افتتاح المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ واحتفالات المحافظة بعيدها القومى، وهو ما رحب به الوزير حسب البيان.

 

 

على صعيد آخر رحبت وزارة الأوقاف بقيام وفد كبير من نادى بلدية المحلة أمس السبت، برئاسة الدكتور محمد الشافعى رئيس مجلس إدارة النادى بتقديم الشكر للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على جهوده فى خدمة الدعوة والاهتمام بقضايا الشباب وقدموا له درع النادى تقديرًا لجهوده فى نشر الفكر الإسلامى والوسطى وتجديد الخطاب الدينى، كما قدموا لسيادته دعوة لإلقاء محاضرة بالنادى، وأن تقوم وزارة الأوقاف بدعم النشاط الثقافى بالنادى بسلسلة من المحاضرات الفكرية والدينية لشباب النادى.

 

 

ومن جانبه وجه الوزير الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الدينى بالإشراف على هذه المحاضرات وسرعة إعداد جدول لها، على أن تتناول أهم القضايا التى تشغل الشباب.


مقالات مشتركة