جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

دنيا ودين   29/06/2015

الأزهر: الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة أبناء مصر الأوفياء

أدان الأزهر الشريف، الهجوم الإرهابي الذي تعرض له موكب النائب العام المستشار هشام بركات، صباح اليوم الإثنين، بمصر الجديدة، وأسفر عن إصابته وعدد من مرافقيه.

 

وأكد الأزهر الشريف، في بيان له اليوم، أن منفذي هذا الهجوم الإرهابي يبرأ منهم الإسلام وهديه وتعاليمه السمحة، مطالبا جميع السلطات وأجهزة الدولة المعنية بضرورةَ تعقب المتورطين في هذا الهجوم، خونة الدين والوطن، وتقديمهم للعدالة الناجزة، وإعلان ذلك على الشعب في أقرب وقت.

 

وشدد الأزهر الشريف، على أن مثل هذه المحاولات الإرهابية الخسيسة التي لا تراعي حرمة الدماء، ولا حرمة الشهر الكريم، وترغب في النيل من استقرار مصر وأمن شعبها، ولكنها ستفشل في مساعيها الآثمة، فمصر ماضية في طريق النهضة والبناء، ولن يُوقفها أحد.

 

وأوضح أن تزامن هذا الهجوم الإرهابي الجبان مع استعدادات المصريين للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، يؤكد أن الإرهاب الأسود لا يريد لأبناء مصر التقدم والنهوض.

 

ودعا الأزهر الشريف، الشعب المصري إلى ضرورة التكاتف مع القوات المسلحة والشرطة لمواجهة كل ما من شأنه الإضرار بالوطن ومقدراته، والتصدي لقوى الشر والإرهاب الأسود، مؤكدا أن مثل هذه الأعمال الجبانة، لن تنال من عزيمة الشعب المصري وأبنائه الأوفياء، سائلًا المولى – عز وجل - أن يمن على النائب العام وباقي المصابين بالشفاء العاجل.


مقالات مشتركة