جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

دنيا ودين   08/09/2015

وكيل الأوقاف : جمعة يمارس مهام عمله واستقبل مساعد وزير الخارجية

أكد الشيخ محمد عبد الرازق رئيس القطاع الديني بالأوقاف، أنه لا صحة عن الشائعات التي تخرج من وقت لآخر من عزل الوزير أو اقالته إو اعتزامه تقديم الاستقالة، مشيرا الى أن الوزير يباشر عمله بمكتبه بشكل طبيعي دون أدنى مشكلة، وأن ما يثار حوله محض كذب وافتراء .

 

وتابع عبد الرازق الوزير وصل الى مكتبه في تمام الساعة التاسعة صباحا حيث استقبل السفير محمد خليل كمساعد وزير الخارجية و د. جودة بسيوني رئيس الجامعة المصريه للثقافة الإسلامية بكازاخستان التابعة لوزارة الأوقاف .

 

وأضاف عبد الرازق أن الوزير طلب استدعاء كافة وكلاء الوزارة بالمحافظات لعقد اجتماع بالديوان العام يوم الاثنين المقبل قبل سفره لرئاسة بعثة الحج بيومين لوضع ملامح الخطة الدعوية في تلك الفترة ، مشيرا الى ان الوزير سيقوم بنفسه غدا باختبار عدد من أئمة الوجه القبلي لترشيح عدد منهم لمنصب مديري إدارات ومفتشين بالإضافة الى اشرافه على اختبارات مسابقة حاجة مساجد النذور لأئمة وخطباء والتي تنظلق غدا .

 

 

من ناحية أخرى تشهد أروقة وزارة الأوقاف حالة من الترقب والانتظار والغمز واللمز بين الموظفين مع انتشار شائعة قرب رحيل الوزير وتورطه في قضية فساد وزير الزراعة


مقالات مشتركة