جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

دنيا ودين   21/08/2016

الأوقاف: وقف ممرض أساء معاملة المرضى بمستشفى الدعاة

 قرّر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وقف ممرض بمستشفى الدعاة عن العمل، حيث خالف المعايير اﻹنسانية والمهنية فى استقبال المرضى.

 

وأوضحت «وزارة اﻷوقاف» في بيان لها، أنه تقرر إيقاف ناصر إبراهيم حسن، الممرض بقسم الطوارئ بمستشفى الدعاة، عن العمل ومنعه من دخول المستشفى، وإحالته إلى التحقيق بالشئون القانونية بديوان عام الوزارة، تمهيدًا لإحالته إلى النيابة المختصة.

 

جاء ذلك بناء على المذكرة المقدمة من اللواء طبيب مجدي شبل رئيس الإدارة المركزية للشئون الطبية بوزارة الأوقاف ومدير مستشفى الدعاة بشأن إخلال الممرض بواجبه المهني والوظيفي بما يخالف التعليمات الطبية والقرارات المنظمة لاستقبال الحوادث بطوارئ المستشفى.

 

وأكدت مستشفى الدعاة، على جميع العاملين بها وبخاصة أقسام الطوارئ والاستقبال تنفيذ التعليمات الصادرة في هذا الشأن بدقة وإنسانية وبما يحقق أعلى درجات الرحمة والتعامل الإنساني مع جميع المترددين على المستشفى.

 

كما حذرت من أي تصرف من شأنه الإضرار بمصلحة المريض أو مصلحة المستشفى أو تجاوز القواعد المنظمة للعمل ، مؤكدة أنها في الوقت الذي تسعى فيه لتحسين أوضاع العاملين بها وبخاصة مجموعة التمريض وصغار الموظفين والمساعدين، فإنها ستتعامل بمنتهى الحسم مع أي تجاوز أو مخالفة ، تطبيقا لمبدأي الثواب والعقاب ، وضمانا لحسن سير العمل بالمستشفى.


مقالات مشتركة